Перейти к основному содержанию

مسؤول أمانة التنظيم السياسي يشرف على عملية الاستلام والتسليم بين القيادة السابقة والقيادة الجديدة المنتخبة لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

Submitted on

الشهيد الحافظ ، 07 يونيو 2022 (واص) - أشرف اليوم الثلاثاء ، مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه على عملية الاستلام والتسليم بين القيادة السابقة والقيادة الجديدة المنتخبة لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، وذلك بقاعة المبادرات الشبانية بالشهيد الحافظ .
وحضر مراسيم الاستلام والتسليم إلى جانب الهيئتين السابقة والمنتخبة، أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وإطارات سامية في الدولة والجبهة .
 وفي كلمته خلال المراسيم هنأ مسؤول أمانة التنظيم السياسي  القيادة الجديدة لاتحاد الشبيبة على الثقة التي منحت لهم من قبل المؤتمرين، حاثا إياهم على العمل الجاد نظرا للوضع الحساس الذي تمر به القضية الوطنية في ظل استمرار الكفاح المسلح والدور المنوط بالفئة الشابة في معركتي  التحرير والبناء خاصة في هذا الظرف الذي يتسم بواقع الحرب .
وشكر مسؤول أمانة التنظيم السياسي القيادة السابقة بقيادة الأمين العام محمد سعيد دادي على المجهودات التي بذلتها في سبيل الارتقاء بالمنظمة الشبانية ودورها في التعريف بكفاح الشعب الصحراوي.
كما أشاد خطري أوه بالتنظيم الجيد الذي حظي به المؤتمر منذ تأسيس اللجنة التحضيرية إلى غاية ختام أشغال المؤتمر، معتبرا هذا النجاح بداية مشجعة للمنظمة في سبيل الرفع من مستوى البذل والعطاء من أجل المساهمة في تحقيق أهداف الشعب الصحراوي النبيلة وعلى رأسها الحرية والاستقلال.
وبعد أن أكد على الدور الهام والحاسم لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، عبر عن أمله في أن تكون القيادة الجديدة في مستوى التطلعات، نظرا لحساسية المرحلة التي تختلف عن سابقتها، متمنيا لهم التوفيق في برامجهم القادمة المبنية أساسا على خدمة المشروع الوطني.
إلى ذلك، اتخب المؤتمرون في المؤتمر العاشر لاتحاد شبيبة الساقية ووادي الذهب الذي التأمت أشغاله نهاية ماي المنصرم قيادة جديدة (أمين عام ومكتب تنفيذي) تقود المنظمة لأربعة سنوات . (واص)
090/105.
[[{"fid":"39392","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":563,"width":1000,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]