Перейти к основному содержанию

وزارة المياه والبيئة: وحدة التدخل تواصل عمليات رفع تراكمات القمامة من المحيط الداخلي لولاية السمارة

Submitted on

ولاية السمارة ، 19 يوليوز 2022 (واص) - تواصل وحدة التدخل التابعة لوزارة المياه والبيئة، عمليات رفع تراكمات القمامة وتنظيف مساحات معتبرة من المحيط الداخلي لولاية السمارة.
وقد أكد وزير المياه والبيئة السيد أدة إبراهيم أحميم أن الخطوة تأتي في إطار إهتمام الدولة الصحراوية بالحفاظ على نظافة البيئة وضمان بيئة نظيفة وصحية للمواطنين لاسيما خلال فصل الصيف.
وأضاف قائلا  أن الوزارة عملت على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة من أجل نظافة تراكمات القمامة داخل محيط الولاية وضمان محيط نظيف يوفر مساحات كفيلة باستيعاب الانتشار السكاني الذي تشهده الولايات.
ودعا وزير المياه والبيئة إلى ضرورة التعاون بين السلطات والمواطنين من أجل الحفاظ على نظافة المساحات التي تم تنظيفها وتسهيل عمل الوحدة الخاصة بنظافة محيط الولاية.
[[{"fid":"40092","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":461,"width":1000,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
من جانبه، أكد المدير المركزي للبيئة السيد هواري موسى أن المديرية تعمل بالتنسيق مع الشركاء على تحقيق أهداف الوزارة من أجل ولايات نظيفة والحفاظ على نظافة بيئة المواطنين.
للإشارة، انطلقت حملة نظافة محيط ولاية السمارة يوم 15 ماي 2022، وستشمل كافة الولايات. (واص)
090/105.
[[{"fid":"40093","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":461,"width":1000,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]