Перейти к основному содержанию

رئيس الجمهورية يودع حجاج بيت الله الحرام

Submitted on

بوجدور(مخيمات لاجئين )2أكتوبر2013(واص)- أشرف رئيس الجمهورية -الامين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز عشية أمس بولاية بوجدور على حفل توديع الدفعة السادسة من الحجاج الصحراويين المتوجهين الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج للعام 1434 هجرية

وحث الرئيس الصحراوي خلال حفل وداع على التركيز على اداء مناسكهم والتفرغ للعبادة والتعاون من اجل استكمال هذا الركن الفضيل، والدعاء في تلك المواطن المقدسة للشعب الصحراوي بالنصر ولم الشمل والاستقلال.

وكانت وزارة العدل والشؤون الدينية في وقت سابق قد اجرت تربص للحجاج الصحراويين للتعرف على كيفية اداء المناسك بطريقة صحيحة.

وتضم الدفعة هذه السنة 10حجاج بينهم 4 نساء، ، وتعتبر هذه الدفعة السادسة من نوعها على التوالي التي تستفيد من اداء مناسك الحج في البقاع المقدسة، ويراسها عضو من الامانة الوطنية لجبهة البولساريو، الوزير الاول السيد عبد القادر الطالب عمر..

للاشارة يتوجه الحجاج مساء يوم الخميس إلى العاصمة الجزائرية ومنها إلى مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، فيما ينتظر بحسب معلومات فلكية ان يكون الوقوف بعرفة يوم الاثنين 14 وعيد الاضحى يوم 15 اكتوبر الجاري.(واص)

/088112