Перейти к основному содержанию

سفارة الجمهورية الصحراوية بأثيوبيا والاتحاد الأفريقي تطلق موقعا إلكترونيا

Submitted on

أديس أبابا (أثيوبيا)، 13 أكتوبر 2013 (واص) - أطلقت سفارة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بأثيوبيا و الاتحاد الأفريقي موقعها الرسمي على الانترنت، بمناسبة الذكرى 38 للوحدة الوطنية، في 12 أكتوبر من كل سنة، و الذكرى 50 للاتحاد الأفريقي.

 

واعتبرت سفارة الجمهورية الصحراوية في بيان لها أن إطلاق الموقع الذي سيكون باللغة الانجليزية يعد "مساهمة في نشر المعلومات المتعلقة بالقضية الصحراوية وحضورها كعضو مؤسس للاتحاد الأفريقي من اجل إطلاع المهتمين والكتاب والصحفيين والأكاديميين والطلاب والباحثين والدبلوماسيين والسياسيين وعامة الجمهور على قضية الشعب الصحراوي و مستجدات كفاحه العادل".

 

و تركز الصفحة على تمكين القراء و المتتبعين من الاطلاع على أنشطة الجمهورية الصحراوية في الاتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى كل المستجدات المتعلقة بالقضية الصحراوية، كما سيقدم أيضا للقراء الوثائق والتقارير المتعلقة بنزاع الصحراء الغربية.

 

وقد تم تصميم الموقع ليغطي أهم الجوانب المتعلقة بكفاح الشعب الصحراوي و بناء الدولة الصحراوية، حيث نجد أقساما تتعلق بالوثائق و الأخبار وموضوع الثروات الطبيعية وحقوق الإنسان بالإضافة إلى تحميل أشرطة الفيديو حول القضية الوطنية. (واص)

 

062\090