Перейти к основному содержанию

رئيس الجمهورية يهنىء نظيره الجزائري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

Submitted on

بئر لحلو 25 أكتوبر 2014 ( واص ) – هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز ، نظيره الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1436.

 

 

وثمن رئيس الجمهورية في رسالة إلى الرئيس الجزائري ، ما حققته وتحققه الجزائر الشقيقة في عهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من إنجازات ومكاسب على مختلف الأصعدة ، وتبوئها لمكانتها الجهوية والقارية والدولية المستحقة.

 

 

 واستحضر السيد محمد عبد العزيز بهذه المناسبة ، الوقفة الجزائر الشهمة الكريمة مع حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال ، انسجاماً مع مبادئها وتضامنها مع القضايا العادلة  في العالم وتطبيقاً لميثاق وقرارات الأمم المتحدة.

 

نص الرسالة :

فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

 

 إنه لمن دواعي السرور، والأمة الإسلامية تستقبل السنة الهجرية الجديدة ، أن أتقدم أصالة عن نفسي وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية ، بأحر التهاني وأطيب التحيات إليكم ومن خلالكم إلى الشعب الجزائري الشقيق كافة ، راجيا من المولى عز وجل أن يجعله عام خير ويمن وبركات عليكم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية جمعاء.

 

فخامة الرئيس والأخ العزيز :

في هذه المناسبة السعيدة ، ونحن نهنئ الجزائر الشقيقة على ما حققته وتحققه في عهدكم من إنجازات ومكاسب على مختلف الأصعدة ، وتبوئها لمكانتها الجهوية والقارية والدولية المستحقة  تحت قيادتكم الرشيدة ، فإننا نستحضر بكل عرفان وامتنان وقفتها الشهمة الكريمة مع حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال ، انسجاماً مع مبادئها وتضامنها مع قضايا وكفاحات التحرر في العالم وتطبيقاً لميثاق وقرارات الأمم المتحدة.

 

كل عام وأنتم بخير ، وتفضلوا ، فخامة الرئيس وأخي العزيز ، بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام.

 

محمد عبد العزيز رئيس الجمهورية الصحراوية الأمين العام لجبهة البوليساريو

 

( واص ) 090/100/500