Перейти к основному содержанию

الأمين العام لإتحاد العمال يترأس إجتماعا لرؤساء الإتحادات المهنية

Submitted on
الأمين العام لإتحاد العمال يترأس إجتماعا لرؤساء الإتحادات المهنية

الشهيد الحافظ ، 01 سبتمبر 2024 (واص) - ترأس أمس الأحد الأمين العام لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب سلامة البشير ، إجتماعا لرؤساء الإتحادات المهنية . 

الإجتماع الذي عقد بمقر أمانة التنظيم السياسي ، تطرق  إلى التحضيرات الجارية لاحياء الذكرى الخمسين لتاسيس الاتحاد العام للعمال بالإضافة إلى اليوم الوطني للعمال الصحراويين والطبعة الثانية من المنتدى الدولي النقابي للتضامن مع الشعب الصحراوي.

وخلال  الإجتماع  قدمت عروضا مفصلة عن عمل اللجان الوطنية المشرفة على  تحضير وتخليد الأحداث المشار إليها سلفا ،  'كما كان للأمين العام فرصة للتشاور والنقاش حولة المشاركة النوعية المرتقبة  للإتحادات المهنية باعتبارها احدى روافد الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب وهي خزان زاخر بالنخب العمالية على مستوى مكاتبها المهنية في مختلف الميادين .

 الإجتماع أشاد بالحضور المتميز والتعاطي البناء للمساهمة في تجسيد القدرات المهنية والتجاوب المختلفة  لهذه الإتحادات  بعد مرور خمسة عقود من الزمن والصمود والعطاء الذي يعكس ذلك في التجربة العمالية  الإستثنائية التي يعيشها وعاشها عمال وعاملات الشعب الصحراوي المقاوم. (واص)