Перейти к основному содержанию

وزير الشؤون الخارجية في زيارة عمل إلى جمهورية كوبا الشقيقة

Submitted on

هافانا ( كوبا ) 07 يونيو 2015 ( واص ) - شرع عضو الأمانة الوطنية وزير الشؤون الخارجية السيد محمد سالم السالك يوم الخميىس الماضي ، في زيارة إلى جمهورية كوبا ؛ أين استقبل من طرف نظيره الكوبي السيد برونو رودريغيز باريا ، وتباحث اللقاء العلاقات الممتازة بين البلدين وتبادل وجهات النظر المتطابقة حول العديد من القضايا الجهوية والدولية.

 

 

وقد أكد الوزير الكوبي على موقف بلاده المبدئي والثابت تجاه كفاح الشعب الصحراوي من أجل استكمال سيادته الوطنية على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.

 

 

وحضر اللقاء عن الجانب  الكوبي مساعدو وزير الخارجية وعن الطرف الصحراوي السفير بكوبا السيد ماء العينين أتقانة.

 

 

كما استقبل السيد محمد سالم السالك بمقر الحزب الشيوعي الكوبي من طرف عضو اللجنة المركزية مسؤول العلاقات الخارجية في الحزب السيد خوسي رامون بالاقيــر مرفوقا بعدد من المسؤولين الكوبيين في الحزب والدولة حيث تمت استعراض العلاقات الثنائية بين الثورتين على امتداد أكثر من أربعة عقود.

 

 

الوزير الصحراوي عبر عن تشكراته باسم القيادة الصحراوية للثورة الكوبية وقيادتها التاريخية على مواقفها ومواكبتها لكفاح الشعب الصحراوي في جميع مراحله ، ليؤكد المسؤول الكوبي على أن هذا الموقف يعبر عن قناعة كوبا تجاه كفاح كل الشعوب وخاصة قضية الشعب الصحراوي بقيادة جبهة البوليساريو ، مجددا إعجاب كوبا بصموده وإصراره على انتزاع حقه.

 

( واص ) 090/100