Перейти к основному содержанию

وزير الصحة العمومية يستقبل وفدا من مؤسسة ناس الخير الجزائرية

Submitted on
وزير الصحة العمومية يستقبل وفدا من مؤسسة ناس الخير الجزائرية

الشهيد الحافظ ، 27 أكتوبر  2023 (واص) - أستقبل يوم الخميس، وزير الصحة العمومية السيد  السالك بابا حسنة وفدا من جمعية ناس الخير الجزائرية ، بحضور  كلا من السالك محمد عمار الأمين العام للوزارة ، ومدير قسم الاعلام و التحسيس  حياي احمد بابا. 

تعتبر  "ناس الخير " مؤسسة جزائرية وطنية ذات عمل انساني تعاوني منظم و من أهم جمعيات المجتمع المدني الجزائري و الأكثر مساهمة في تقديم الدعم الانساني لشعب الصحراوي. 

اللقاء تناول امكانية  مساهمة مؤسسة ناس الخير في تحسين امكانيات المؤسسة الصحية من خلال الاهتمام بأهم انشغالات وزارة الصحة العمومية ( الاهتمام بظروف المرضى بالجزائر ، زيادة البعثات الطبية من مختلف التخصصات ، الأدوية ) و

من أجل تقوية الروابط المشتركة بين وزارة الصحة العمومية ومؤسسة ناس الخير تم اليوم توقيع إتفاقية تعاون من طرف  السالك محمد عمار الامين العام لوزارة الصحة العمومية والاخت خليفة فاطمة الزهراء المحافظة الولائية لمؤسسة ناس الخير بتندوف .

المحافظة الولائية لمؤسسة ناس الخير  بتندوف أكدت على أن المؤسسة ستعمل بشكل متواصل من أجل الرفع من مستوى الخدمات الصحية وتقوية مجالات التعاون في المجال الصحي مع وزارة الصحة العمومية . (واص)