Перейти к основному содержанию

وزير الصحة العمومية في زيارة معاينة للمركب الصحي البشير الصالح

Submitted on

الشهيد الحافظ ، 05 مارس 2023 (واص) - قادت اليوم الأحد السيد السالك بابا حسنة وزير الصحة العمومية ،  زيارة عمل ومعاينة  لمرافق المركب الوطني للصحة البشير الصالح.
وزير الصحة العمومية الذي كان مرفوقا بالأمين العام للوزارة السيد السالك محمد عمار ، تلقى شروحات وافية من القيمين على المركب الوطني للصحة ، وأبرز البرامج الرعائية والخدماتية الصحية التى تقدم بالمستشفي وكذلك الانشغالات المسجلة والمتعلقة بعمل الأقسام الطبية المساعدة بالمركب الصحي .
[[{"fid":"44188","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":768,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
يذكر أن وزير الصحة العمومية يقوم خلال هذه الأيام بزيارة معاينة لمختلف المؤسسات الصحية الإستشفائية للإطلاع على سير برامجها . (واص)
090/105.