Перейти к основному содержанию

الحزب الاشتراكي العمالي بارخبيل كناريا يجدد تضامنه مع الشعب الصحراوي بعد موجة الأمطار الأخيرة

Submitted on

سنتاكروس دي تينيريفي (إسبانيا)، 04 نوفمبر 2015(واص) - جدد اليوم  الأربعاء الحزب الاشتراكي العمالي الكناري تضامنه مع الشعب الصحراوي اثر موجة التساقطات المطرية التي ضربت مخيمات اللاجئين الصحراويين مؤخرا،    حسب  ما صرحت به الناطقة باسم الفريق البرلماني للحزب السيدة آنا غونزاليث بعد  استقبالها   بمقر البرلمان لممثل جبهة البوليساريو بكناريا  حمدي منصور .

 

 

وأعربت المسؤولة الكنارية باسم المجموعة البرلمانية لحزبها، عن تضامنها مع الشعب الصحراوي إثر الفيضانات التي شهدتها المنطقة ، والتي تسببت  في تدمير عدد من ممتلكات المواطنين والمرافق العمومية الصحية ومنها والإدارية وكذا التعليمية.

  

كما دعت السيدة أنا غونزاليث الحكومة المركزية الاسبانية إلى اتخاذ تدابير عاجلة للتخفيف من معاناة المواطنين الصحراويين بمخيمات اللاجئين، وتقديم يد المساعدة  في كل ما يحتاجونه من أدوية ومواد لبناء سكناتهم. 

 

وعبرت المسؤولة الكنارية، عن أملها في أن يحظي هذا التصريح الذي سيتم بحثه خلال الجلسة العامة المقبلة ليوم 13 نوفمبر الجاري، بتأييد جميع التشكيلات السياسية  الممثلة بالبرلمان الجهوي الكناري، وأن تصل تلك المساعدات قريبا إلى المتضررين من الأمطار.

 

للتذكير،  يندرج هذا اللقاء ضمن اتصالات دورية بالقوى السياسية الكنارية لاطلاعهم على آخر مستجدات وتطورات القضية الصحراوية. (واص)

090/105.