Перейти к основному содержанию

رئيس الجمهورية يدين بشدة "الاعتداءات الإرهابية الشنيعة" المرتكبة في باريس

Submitted on

بئر لحلو 14 نوفمبر 2015 (وأص)- أدان رئيس الجمهورية و الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز، بشدة اليوم السبت "الاعتداءات الإرهابية الشنيعة" المرتكبة أمس الجمعة بباريس، مجددا التزام و عزم الدولة الصحراوية على مكافحة الإرهاب.

 

و كتب رئيس الجمهورية في برقية موجهة لنظيره الفرنسي فرانسوا هولاند، "تلقينا ببالغ الاستياء و الاستنكار خبر الاعتداءات الإرهابية الشنيعة المرتكبة بتاريخ 13 نوفمبر 2015 بباريس و التي خلفت عشرات القتلى و الجرحى".


و استرسل قائلا "و أمام هذه الأعمال التي لا يمكن وصفها إلا بالجرائم ضد الإنسانية التي روعت كافة الشعوب المحبة للسلام و الحرية و العدالة ليسعني إلا أن أعرب لكم باسم الشعب الصحراوي و باسمي الشخصي عن تعازي الخالصة وتعاطفي الكبير".


و أكد الرئيس محمد عبد العزيز في برقيته "وفاء لالتزامها و عزمها على محاربة الإرهاب و تمسكها بالقيم الإنسانية تدين الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بشدة هذه الاعتداءات الإرهابية".


و بهذه المناسبة الأليمة يضيف الأمين العام لجبهة البوليساريو "يعرب الشعب الصحراوي للشعب الفرنسي عن تعاطفه و تضامنه التام و عن تعازيه الخالصة لعائلات الضحايا". (وأص)


090/110/700