Aller au contenu principal

وفد حكومي يقف على مدى سير البرامج بولاية الداخلة

Submitted on

ولاية الداخلة، 20 مارس 2021 (واص) - حل اليوم السبت بولاية الداخلة وفد حكومي يترأسه الوزير الأول، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون ، وذلك من أجل الوقوف ميدانيا على مدى تطبيق وتنفيذ البرامج بالولاية .
الوفد الحكومي الذي كان مرفوقا بمسؤول أمانة التنظيم السياسي عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه، ومنسق هيئة الأركان العامة للجيش بيدلا محمد ابراهيم ، استقبل من طرف والي الولاية عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه المامي الداي الذي رحب بالوفد وأبرز أهم المحاور والأنشطة وكذا البرامج التي تقدمها سلطات الولاية لسكان ولاية الداخلة .
الوزير الأول وفي كلمته بالمناسبة ، أوضح أن الهدف من هذه الجولة هو الوقوف ميدانيا على البرامج ولقاء الأطقم التنفيذية المشرفة على تنفيذها، خاصة بعد مصادقة المجلس الوطني على البرنامج السنوي للحكومة.
وعبر الوزير الأول عن ثقته في أن تكون البرامج في مستوى تطلعات الشعب الصحراوي وكذا المرحلة التي تمر بها القضية الوطنية خاصة بعد استئناف الكفاح المسلح.
وفي الموضوع الصحي وبعد تسجيل حالات إصابة جديدة بالفيروس ، دعا بشرايا حمودي بيون الى اخذ الحيطة والحذر والتحلي بأعلى درجات اليقظة وتطبيق الاجراءات الوقائية التي اقرتها اللجنة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا. (واص)
090/105