Aller au contenu principal

المكتب الدائم للأمانة الوطنية يشيد بالتجاوب العام لجماهير شعبنا مع الخطط والبرامج وتصديه لمؤامرات العدو

Submitted on

الشهيد الحافظ 17 يوليو 2022 (واص)- أشاد المكتب الدائم للأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو بالتجاوب العام لجماهير شعبنا مع الخطط والبرامج المتعلقة بالنظام العام، وكذا تصديه لمؤامرات ودسائس العدو، وذلك خلال إجتماعه الذي عقد اليوم برئاسة رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة اليوليساريو السيد ابراهيم غالي.
وسجل المكتب الدائم للأمانة الوطنية السير العادي للبرامج العامة المقررة، وانتظام الخدمات الأساسية، مشيداً بالتجاوب العام لجماهير شعبنا مع الخطط والبرامج، بما فيها المتعلقة بالنظام العام والتصدي لدسائس ومؤامرات العدو.
وخلال الإجتماع، تطرق المكتب بالمراجعة إلى محضر الاجتماع السابق، متبوعاً بعدد من العروض التي مست مختلف جوانب الشأن الوطني، على مختلف الواجهات، السياسية والعسكرية والخارجية وعلى مستوى الأرض المحتلة وجنوب المغرب، مروراً بالتسيير والخدمات العامة وغيرها.
وسجل المكتب الدائم المجهود القتالي المتواصل، موجهاً التحية والتقدير إلى مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي، وإلى جماهير شعبنا في الأرض المحتلة، مندداً بالقمع والحصار المتواصل من طرف دولة الاحتلال المغربي، ومشيداً بصمود ونضالات بطلات وأبطال انتفاضة الاستقلال، وفي مقدمتهم أسود ملحمة اقديم إيزيك الأسرى المدنيين الصحراويين في السجون المغربية. كما حيا المكتب الجهود المتميزة للجاليات الصحراوية ومساهمتها في حضور القضية الوطنية في مختلف تواجداتها.
وتطرق المكتب إلى الاستحقاقات في الفترة المقبلة، على غرار البرنامج الصيفي وبرنامج عطل في سلام، سواء في الجزائر الشقيقة أو في الديار الأوروبية، وجهود إنجاحها والإجراءات التنظيمية المرافقة لها.
كما تطرق المكتب إيضاً إلى عمليات تجديد الهياكل على مستوى اتحادي الشبيبة والمرأة الصحراوية وتحضيرات المؤتمر الرابع لاتحاد الطلبة.
واص 090/110