Aller au contenu principal

قبيل الدخول الإجتماعي الجديد ، إجتماعات تحضيرية بالهيئات والمؤسسات الشريكة لإنطلاق الموسم الدراسي

Submitted on

الشهيد الحافظ ،23 غشت 2022 (واص)- تحضيرا للدخول الاجتماعي وبخاصة الموسم الدرسي لسنة 2022- 2023 شرعت وزارة التربية والتعليم والتكوين المهني في عقد سلسلة من الاجتماعات القطاعية والثنائية مع الجهات الشريكة من أجل نجاح السنة الدراسية والعمل على تهيئة أفضل الظروف .
الاجتماع التخصصي الأول ضم وزارة الصحة العمومية ممثلة في وزيرة القطاع ومساعده ، الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة ممثلة في وزيرة القطاع ومعاوينها ، الشباب والرياضة ممثلة في الامين العام للوزارة .
و حضر الإجتماع عن الوزارة عضو الامانة الوطنية امربيه المامي وزير التربية والتعليم والتكوين المهني رفقة مدي حياي الوزير المنتدب للتكوين المهني و المصطفى محمد فاظل الامين العام للوزارة ، فضلا عن مديريات التربية ، التخطيط والتكوين القطاعي ، الأفراد و قسم الطب العيادي .
الإجتماع تناول القضايا المشتركة وسبل تعزيز التعاون من اجل إيجاد الحلول الملائمة لمختلف القضايا والاشكاليات المطروحة وحلها ووضع خطط استراتيجية تضمن خلق اليات التنفيذ والمتابعة وضمان التنسيق المحكم والعمل المشترك من اجل ضمان دخول اجتماعي ناجح .
و تأتي هذه الاجتماعات ضمن الخطة المقدمة من طرف الوزارة وستتواصل مع مختلف الجهات خلال الايام القليلة المقبلة بحول الله .(واص)
090/105