Aller au contenu principal

رئيس الجمهورية يثمن مشاركة المتضامنين الأجانب في التظاهرة الدولية السنوية صحراء مارتون

Submitted on

الشهيد الحافظ 26 فبراير 2023 (واص) - ثمن رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي، مشاركة المتضامنين الأجانب في التظاهرة الرياضية "صحراء ماراتون" في طبعتها الـ23 التي تحتضنها مخيمات اللاجئين الصحراويين سنويا كوجه من أوجه التضامن مع القضية الصحراوية .
الرئيس إبراهيم غالي وفي خطاب وجهه للشعب بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ47 لإعلان الجمهورية، والتي تتزامن مع التظاهرة الدولية السنوية صحراء ماراتون وتحظى بمشاركة مئات الرياضيين من كل أصقاع العالم، الذين يساهمون برسالة راقية من الدعم والمؤازرة، تحولت إلى منبر تضامني دولي، يعبق بروح المحبة والتسامح والسلام بين شعوب المعمورة.
وعبر الرئيس إبراهيم غالي لكل المشاركين عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان، ومن خلالهم إلى كل أعضاء الحركة التضامنية الدولية مع كفاح الشعب الصحراوي العادل، وفي الوقت نفسه نقل من خلالهم إلى العالم أجمع رسالة الشعب الصحراوي التي مفادها بأنه شعب مسالم، ولكنه وجد نفسه إزاء عدوان غاشم، لم يجد أمامه من بد سوى امتشاق سلاح المقاومة والكفاح والصمود، دفاعا عن كرامته وحريته وحقه في تقرير المصير والاستقلال.
إلى ذلك، تحتضن ولاية السمارة فعاليات التظاهرة الرياضية "صحراء ماراتون" في طبعتها الـ23 يوم الأربعاء، بحضور أكثر من 300 مشارك.
( واص ) 090/105