Aller au contenu principal

وزير المياه والبيئة يدرس بولاية أوسرد التدابير الكفيلة للحيلولة دون وقوع مشاكل في نقص المياه

Submitted on

ولاية أوسرد ، 19 أبريل 2023 (واص) -  شرع يوم الثلاثاء عضو الأمانة الوطنية، وزير المياه والبيئة السيد أدة ابراهيم أحميم في زيارة عمل الى ولاية أوسرد، أين كان في إستقباله عضو الأمانة الوطنية، والي والولاية السيدة خيرة بلاهي وأعضاء المجلس الجهوي لولاية أوسرد.
وتهدف الزيارةإ تنسيق العمل في موضوع المياه والبيئة خاصة مع اقتراب فصل الصيف وزيادة الإستهلاك العائلي للمياه، وهو ما يستلزم وضع تدابير وخطط للحيلولة دون وقوع مشاكل في نقص المياه.
[[{"fid":"44944","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":758,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
المجلس الجهوي الذي عقد اجتماعا مع المسؤول الأول في القطاع، ناقش بشكل مفصل وعميق فحوى الخطة الجديدة المرصودة للتغلب على مشاكل بعض الأنابيب الناقلة للمياه المنتشرة ببلديات ودوائر الولاية مع ضمان الكمية الكافية من هذه المادة الحيوية التي تنقلها الصهاريج إلى أطراف التجمعات السكنية البعيدة عن الحنافيات
كما ركز الاجتماع مع السيد وزير المياه والبيئة على ضرورة تعاون الجميع و أخذ كل التدابير من أجل ضمان الحفاظ على هذه الخطة حتى يمر فصل الصيف بلا إشكالات.
كما تناول الإجتماع الشق الخاص بالبيئة ونظافة المحيط وضرورة الحفاظ على البرنامج القار في نظافة المحيط من خلال إحترام الأماكن والمكبات المخصصة لنقل القمامة . (واص)
090/105.