Aller au contenu principal

وحدات الجيش الصحراوي تكبد جنود الإحتلال بقطاعي حوزة والمحبس خسائر فادحة في الأرواح والمعدات

Submitted on

بئرلحلو (الأراضي المحررة)، 28  أبريل 2023 (واص) - نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأماجد هجومات استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي المتخندقة بقطاعي حوزة والمحبس ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
وأبرز البلاغ العسكري رقم 778  الصادر اليوم الجمعة  عن وزارة الدفاع الوطني، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي روس أربيب أعزيزة وروس فدرة المرس بقطاع حوزة .
وأضاف البلاغ ذاته أن تشكيلات اخرى متقدمة  من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ركزت أقصافها على تمركزات جنود الإحتلال بمنطقتي روس السبطي و روس أودي أم أركبة بقطاع المحبس.  
وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم الخميس  سابع وعشرين ابريل الفين وثلاثة وعشرين مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعات  حوزة والسمارة والمحبس وبمناطق احريشة ديرت الشركية وفدرة لغراب وخنكة حورية واكويرة ول ابلال  وسبخة تنوشاد .
 وتتوالى هجمات أسود جيش التحريرالشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التى تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار. (واص)
090/105/500.