Aller au contenu principal

الرئيس ابراهيم غالي يستقبل سفير كوبا لدى الجمهورية الصحراوية

Submitted on

الشهيد الحافظ ، 04 ماي 2023 (واص) - أستقبل رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي عشية اليوم الخميس السفير الكوبي لدى الجمهورية الصحراوية السيد أرماندو فيركارا بوينو، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية .
وعقب اللقاء أدلى السفر الكوبي بالتصريح التالي " كان لي الشرف أن أستقبل من طرف الرئيس ابراهيم غالي ، حيث كان اللقاء وديا ، وعبرنا له عن تضامن كوبا حكومة وشعبا مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة ".
[[{"fid":"45256","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1600,"width":1066,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وأضاف " نقلت له رسالة تهنئة من أخيه ميكيل دياز بمناسبة الإحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس جبهة البوليساريو ، كما عبرنا له عن التزامنا  لمواصلة العمل مع الجمهورية الصحراوية في مختلف المجالات".
إلى ذلك قادت السفير الكوبي زيارة عمل إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين ، حيث أطلع  على واقع سير المؤسسات الصحراوية ، وجمعته لقاءات مع عدد من المسؤولين الصحراويين .
كما قادته زيارات ميدانية إلى بعض المؤسسات منها المركب الصحي البشير الصالح ، المتحف الوطني للمقاومة ، جمعية أولياء المعتقلين والمفقوديين الصحراويين . (واص)
090/105.0
[[{"fid":"45257","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1066,"width":1600,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]