Aller au contenu principal

اللجنة الوطنية التحضيرية للذكرى الـ 50 لتأسيس جبهة البوليساريو واندلاع الكفاح المسلح تضع اللمسات الأخيرة تحضيرا لإنطلاق الإحتفالات

Submitted on

الشهيد الحافظ، 09 ماي 2023 (واص) - عقدت اليوم الثلاثاء اللجنة الوطنية التحضيرية للذكرى الـ 50 لتأسيس جبهة البوليساريو وإندلاع الكفاح المسلح إجتماعا برئاسة الوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون ، بحضور كافة أعضائها .
وخصص الإجتماع - حسب ماصرح به الأمين العام للحكومة السيد محمد الشيخ محمد لحبيب - لوضع اللمسات الأخيرة لإنطلاق الإحتفالات المخلدة للحدث التي ستنطلق يوم غد على مستوى المؤسسات والولايات ، من خلال استحضار الحدث التاريخي لتأسيس الجبهة ودلالاته .
[[{"fid":"45380","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":663,"width":1600,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وأضاف أن الاجتماع وقف كذلك على عمل اللجان الفرعية (لجنة الإستعراضات العسكرية والمدينة ، الأنشطة الثقافية ، لجنة مكلفة بالتغطية الإعلامية)، هذا الى تشكيل لجنة مصغرة برئاسة الوزير الأول ستعاين المرافق التي ستحتضن الحدث بولاية أوسرد .
تجدر الإشارة ، إلى أن اللجنة تعكف منذ مدة على التحضير لحدث مرور خمسين سنة على تأسيس جبهة البوليساريو وإندلاع الكفاح المسلح التي اختير لها  شعار " "نصف قرن من الصمود، إصرار على فرض الوجود" ، حيث سيعرف الحدث إستعراضات عسكرية ومهنية وأخرى لدور التربية وفرق المدارس وفرق فلكلورية، بحضور وفود أجنبية من مختلف دول العالم . (واص)
090/105.