Aller au contenu principal

المكتب الدائم للأمانة الوطنية يشيد بالعمل الميداني لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي

Submitted on

الشهيد الحافظ، 14 ماي 2023  (واص) - أشاد المكتب الدائم للأمانة الوطنية بالعمل الميداني لمقاتي جيش التحرير الشعبي الصحراوي وهم يدكون معاقل وتخندقات قوات العدو المتمركزة على طول جدار الذل والعار .
المكتب وفي بيان توج إجتماعه عشية اليوم برئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي ، وقف بكثير من الفخر والاعتزاز والتقدير والعرفان أمام الملاحم البطولية التي ما فتيء يسجلها مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي وهم يدكون معاقل وتخندقات جيش الاحتلال المغربي ويكبدونه الخسائر الفادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.
وفي السياق ذاته،  توجه الإجتماع بتحية خاصة إلى مناضلات ومناضلي انتفاضة الاستقلال الذين يواجهون بكل صمود وتحدي الآلة القمعية لنظام الاحتلال المغربي، وفي مقدمتهم أبطال ملحمة أكديم ازيك وكل الأسرى المدنيين الصحراويين في السجون المغربية.
وندد الاجتماع بالمناسبة بالحصار الخانق والممارسات الهمجية واللاإنسانية التي ينتهجها نظام الاحتلال في حق النشطاء الصحراويين، محملا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بصفة عامة المسؤولية عن توفير الحماية اللازمة للمدنيين الصحراويين العزل في المدن المحتلة الذين يتعرضون لأبشع الخروقات لحقوق الانسان على مرآى ومسمع من بعثة الأمم المتحدة للاستفتاء في الصحراء الغربية، المينورسو. (واص)
090/105/500.