Aller au contenu principal

المجلس الوطني لاتحاد الشبيبة يستحضر الحصيلة الإيجابية لعمل المنظمة داخليا وخارجيا ويضع خارطة عمل للمرحلة المقبلة

Submitted on

الشهيد الحافظ، 08 يونيو 2023 (واص)- عقد اليوم الخميس المجلس الوطني لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب اجتماعا برئاسة الأمين العام للمنظمة السيد أعلي محمد سالم، خصص لتقييم المرحلة السابقة والتحضير ووضع خطة العمل مستقبلا.
الاجتماع الذي حضرته عضو الأمانة الوطنية المكلفة بأمانة التأطير والمتابعة والمنظمات الجماهيرية بأمانة التنظيم السياسي السيدة أنكية سالم ، استهل بكلمة للأمين العام للمنظمة رحب فيها بالحضور، مثمنا كل المجهودات المبذولة من طرف هياكل المنظمة وتجاوبها كافة الأنشطة التي وردت في التقرير الدوري محل التقييم.
وناقش الاجتماع بإسهاب محتوى التقرير الذي تلاه المكلفة بالإدارة والافراد السيد محمد بابا سيدي، والذي تطرق إلى أهم الإنجازات المحققة خارجيا وداخليا بالنسبة للمنظمة الشبانية .
الاجتماع سمح كذلك بتقييم البرامج والمحطات السابقة والتحضير للمحطات القادمة للمنظمة التي من أبرزها البرنامج الصيفي للشباب والطلبة وعطل في سلام بالجزائر الشقيقة والجامعة الصيفية.
[[{"fid":"46213","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":720,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
ووجه المجلس نداءً إلى كافة الجسم الشباني الصحراوي في مختلف مواقع تواجده، للالتفاف حول الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي من خلال رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية.
و حيا المجلس نضالات جماهير الأرض المحتلة والجامعات والمعتقلين السياسيين الصحراويين بغياهب سجون الاحتلال، وحثهم على الصمود والتحدي في مواجهة الاحتلال المغربي.
كما طالب المجلس كافة المنظمات والهيئات الحقوقية الدولية بالضغط على نظام الاحتلال المغربي من أجل الانصياع للشرعية الدولية والافراج عن جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين القابعين في السجون المغربية السيئة الذكر وفتح الجزء المحتل من الصحراء الغربية أمام وسائل الإعلام العالمية والمراقبين الدوليين للتحقيق في الانتهاكات الجسيمة المرتكبة في حق المدنيين الصحراويين.
[[{"fid":"46214","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":720,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]
اللقاء كان فرصة المكلفة بأمانة التأطير والمتابعة والمنظمات الجماهيرية عضو الأمانة الوطنية السيدة أنكية سالم، للإشادة بعمل الشباب وحثهم على ضرورة العمل والاستمرارية في العطاء خاصة في هذه المرحلة التي يعيشها كفاح شعبنا والالتفاف حول رائدة كفاحه الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب . (واص)
090/105