Aller au contenu principal

الأمانة الوطنية ملزمة بالبحث عن أنجع السبل لتحقيق الهدف الأسمى للشعب الصحراوي (الرئيس إبراهيم غالي)

Submitted on
Rasd

الشهيد الحافظ، 02 يوليو 2023 (واص) -  أكد رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي، أن الأمانة الوطنية وهي تعقد دورتها العادية الثانية ملزمة بالبحث عن أنجع السبل لتحقيق الهدف الأسمى للشعب الصحراوي المتمثل في الحرية والاستقلال وبسط السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.
الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمته خلال ترأسه أشغال الدورة العادية الثانية للأمانة الوطنية، قال " إننا في الأمانة الوطنية، أعلى هيئة قيادية للشعب الصحراوي ما بين مؤتمرين، ملزمون بالبحث عن أنجع السبل لتحقيق ذلك الهدف الأسمى، وخلق الظروف والأجواء اللازمة لإنجاح البرامج والاستحقاقات الوطنية، بروح المسؤولية والمثالية والميدانية والانضباط والالتزام، المطلوبة من مناضلات ومناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب".
ووجه الرئيس إبراهيم غالي تحية خاصة إلى جيش التحرير الشعبي الصحراوي الذي ظل مواظباً، بكل تحدي وعزم وثبات وإصرار، على تنفيذ مهامه القتالية، لا يتوقف عن دك حصون وجحور الغزاة المحتلين، على طول جدار الذل والعار.
كما حيا أبطال اقديم إيزيك وجميع الأسرى المدنيين الصحراويين في السجون المغربية، ومن خلالهم إلى كل بطلات وأبطال انتفاضة الاستقلال وإلى جماهير شعبنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية.
وفي السياق ذاته، قدم رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة التحية والشكر والعرفان إلى كل الأشقاء والأصدقاء والحلفاء المنافحين عن العدالة والسلام، الداعمين لكفاح شعبنا المشروع من أجل الحرية والاستقلال، وفي مقدمتهم الجزائر الشقيقة، شعباً وحكومة، بقيادة الرئيس عبد المجيد تبون. (واص)
090/105.