Aller au contenu principal

تخرج دفعة من الشرطة الوطنية بولاية أوسرد

Submitted on

ولاية أوسرد 11 يونيو 2014 ( واص )- أشرف أمس الثلاثاء عضو الأمانة الوطنية ، وزير الداخلية حمة سلامة بولاية أوسرد على تخرج دفعة جديدة من أعوان الشرطة تحمل اسم الشهيد "حمادي محمد سليمة".

 

 

وفي كلمته بالمناسبة ، أكد عضو الأمانة الوطنية وزير الداخلية ، على " أن رجال الشرطة يضعون نصب أعينهم ضرورة الالتزام بقواعد السلوك القويم وحسن المعاملة مع المواطنين، باعتبار ذلك أحد الثوابت الإستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية ، ولما له من أهمية بارزة فى دعم جسور الثقة بين المواطن ورجل الشرطة ، موضحاً أن نجاحهم فى مهمتهم مرتبط بمدى تلاحم وتعاون ومساندة المواطنين لهم".

 

 

وشهد حفل التخرج الذي يتزامن مع الذكرى الثامنة والثلاثين ليوم الشهداء واختتام الموسم الدراسي ، تقديم الدفعة المتخرجة استعراضا في الفنون القتالية ، حماية أمن المواطن ، الانضباط العسكري والتصدي للجريمة بكافة أشكالها ، إضافة إلى تنظيم سير الطرقات والاستعلامات وأخلاقيات المهنة واختصاصات أخرى استفادوا منها طيلة الفترة بالمدرسة العسكرية للشرطة.

 

 

وخلال الحفل تم تقديم جوائز للمتفوقين من الدفعة والمدربين خلال فترة التكوين والتي امتدت  سنة كاملة.

 

 

للإشارة اختتمت الفعاليات المخلدة للذكرى ال38 ليوم الشهيد والموسم الدراسي 2013/2014 بفوز ولاية أوسرد في مختلف الأنشطة الثقافية والفكرية والرياضية على هامش الحدث.

 

( واص ) 097/090