Aller au contenu principal

رئيس الدولة يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

Submitted on

بئر لحلو المحررة 27 يوليو 2014(واص) -هنأ رئيس الدولة، الأمين العام للجبهة، السيد محمد عبد العزيز، نظيره الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 

 

 

وأعرب الرئيس محمد عبد العزيز في رسالة بعثها الى الرئيس الموريتاني تلقت وكالة الأنباء الصحراوية نسخة منها ، عن تهانيه الحارة باسم حكومة وشعب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بمناسبة عيد الفطر المبارك، راجيا من المولى جل شأنه ان يرفع الظلم عن المسلمين و يؤلف بين قلوبهم ويوحد كلمتهم ويصلح ذات بينهم اينما كانوا.

 

 

وابرز رئيس الدولة اعتزازه بأواصر الدين والثقافة والتاريخ و الأخوة والصداقة و حسن الجوار التي تربط الشعبين الشقيقين، مشيرا إلى حرصه الدائم على تعزيزها وترقيتها لخدمة التطلعات المشتركة المتمثلة في استتباب الأمن والاستقرار والرفاهية والعيش الكريم.

 

نص رسالة الرئيس محمد عبد العزيز لنظيره الموريتاني :

 

 

" فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية

انواقشوط

 

فخامة الرئيس،

إنه ليسرني ويسعدني، بمناسبة انقضاء شهر الصيام والقيام، وحلول عيد الفطر المبارك، أن أتقدم إليكم، أصالة عن نفسي وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، بأحر التهاني والتبريكات ومن خلالكم إلى الشعب الموريتاني الشقيق راجيا من المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم بدوام الصحة والعافية، وعلى موريتانيا الشقيقة والأمة السلامية جمعاء بمزيد من الأمن والسلام والتقدم.

 

وبهذه المناسبة العظيمة فإننا نرفع أكف الضراعة إلى الله العلي القدير أن يرفع الظلم عن المسلمين في كافة أنحاء المعمورة وأن يؤلف بين قلوبهم ويوحد كلمتهم ويصلح ذات بينهم، إنه سميع مجيب.

 

أخي العزيز،

إننا ونحن نحيي هذه الشعيرة العظيمة لنعبر لأشقائنا في الجمهورية الإسلامية الموريتانية عن اعتزازنا بأواصر الدين والثقافة والتاريخ ووشائج الأخوة والصداقة والجوار التي تربط بين شعبينا المسلمين، وعن حرصنا الدائم على تعزيزها وترقيتها لخدمة مصالحهما المشتركة وتطلعاتهما في العيش الكريم والتمتع بنعم الأمن والاستقرار والرفاهية.

 

عيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير.

وتقبلوا، فخامة الرئيس والأخ العزيز، أسمى آيات التقدير والاحترام.

حرر ببئر لحلو في 26 رمضان 1435هـ، الموافق ل 24 يوليو 2014 م

محمد عبد العزيز

رئيس الجمهورية الصحراوية

الأمين العام لجبهة البوليساريو"

 081/090/1250 26 يوليو2014 واص