Aller au contenu principal

رئيس الجمهورية يعزي نظيره التونسي على اثر الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 22 ضحية

Submitted on

بئر لحلو (الاراضي الصحراوية المحررة)، 18 مارس 2015 (واص) بعث رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البولساريو، السيد محمد عبد العزيز رسالة تعزية إلي نظيره التونسي،محمد الباجي قائد السبسي على اثر الهجوم الإرهابي الذي نفذه إرهابيون في متحف الباردو في تونس العاصمة و راح ضحيته 22 قتيلا وزهاء 40 جريحاً، هذا الأربعاء، 18 مارس 2015.

 

"تابعنا ببالغ الانشغال والقلق أخبار الهجوم الإرهابي الغادر الذي نفذه إرهابيون في متحف الباردو في عاصمة بلدكم الشقيق تونس، والذي أودى بحياة 22 ضحية وزهاء 40 جريحاً، هذا الأربعاء، 18 مارس 2015".

 

"في هذا الوقت الذي نترحم فيه على  الذين أزهقت أرواحهم ظلماً وعدواناً، ونعبر عن تعازينا لعائلات الضحايا وأمنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى، فإننا ننقل لكم، باسم حكومة وشعب الجمهورية الصحراوية، أقوى عبارات التضامن والتعاطف، ومن خلالكم إلى حكومة وشعب الجمهورية التونسية الشقيقة، ونعلن شديد الإدانة والاستنكار لهذا العمل الإجرامي الدموي الرهيب"، يكتب رئيس الجمهورية في رسالته إلي نظيره التونسي.

 

"وفي وقت نؤكد فيه ثقتنا بأنه لا يمكن لمثل هذه السلوكات المنحرفة التي تمتح من أوحال الجهالة والعنف والوحشية أن تمس من إرادة الشعب التونسي الشقيق في المضي في مسيرته نحو إحقاق دولة الحق والقانون والمؤسسات والديمقراطية، فإننا نؤكد لكم تشبث الجمهورية الصحراوية، في إطار التزاماتها الدولية وداخل الاتحاد الإفريقي بالعمل بكل صرامة على محاربة الإرهاب بكل أشكاله والتعاون والمساهمة في الجهود الدولية الرامية إلى القضاء على هذه الظاهرة المقيتة"، يختتم الرئيس محمد عبد العزيز رسالته التي توصلت واص بنسخة منها. (واص)

 

020/090/100 190005 مارس 015 واص