Aller au contenu principal

رئيس الجمهورية يعزي نظيره الكيني على اثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف جامعة غاريسا

Submitted on

بئر لحلو (الأراضي المحررة)،03 أبريل 2015 (واص) – بعث رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز اليوم الجمعة رسالة تعزية الى نظيره الكيني السيد أهورو كينياتا على اثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف جامعة غاريسا أمس الخميس 02 أبريل 2015.

 

 

"نيابة عن شعب و حكومة الجمهورية الصحراوية، أود أن أنقل لكم إدانتنا الشديدة لهذا الهجوم الإرهابي الشنيع في حق ضحايا أبرياء في جامعة غاريسا يوم الخميس، 02 أبريل الجاري، و في الوقت نفسه بودي أن أقدم لكم تعازينا القلبية الصادقة لجميع الكينيين، خاصة أسر الضحايا"، يقول رئيس الجمهورية في رسالته.

 

 

وأعرب رئيس الجمهورية عن دعم الحكومة الصحراوية اللامشروط للحكومة الكينية في مكافحة الإرهاب في كينيا وفي أماكن أخرى، معلنا تضامنه الكامل مع أسر الضحايا والمصابين.

 

وأضاف رئيس الجمهورية "إن الجمهورية الصحراوية لتشجب بشدة مثل هذا العمل الهمجي، الذي لا يمت بصلة لأي دين أو ثقافة. و نحن على يقين تام أن كينيا ستنجح في هزيمة المجموعات الإرهابية، مشيرا الى أن مثل هذه الأعمال لن تعيق نضال كينيا لاستئصال شأفة الإرهاب و احلال السلام و الازدهار في المنطقة و القارة بأسرها".(واص)

090/105.