Aller au contenu principal

وزير الشباب والرياضة يهنئ نظيره الجزائري على النتائج التي حققتها الرياضة الجزائرية في أولمبياد باريس 

Submitted on
وزير الشباب والرياضة يهنئ نظيره الجزائري على النتائج التي حققتها الرياضة الجزائرية في أولمبياد باريس 

الشهيد الحافظ ، 12 غشت 2024 (واص) -  بعث عضو الأمانة الوطنية وزير الشباب و الرياضة  حسنيتو محمد اشبلل بعث برسالة تهنئة الى  وزير الشباب و الرياضة الجزائري السيد عبد الرحمان حماد بعد النتائج الرائعة التي حققتها الجزائر في الالعاب الاولمبية باريس 2024. 

و كتب وزير الشباب و الرياضة الأخ حسنيتو محمد اشبلل في رسالة التهنئة يسرني ان اشاطركم فرحة الشعب الصحراوي بهذا الانجاز الباهر و من خلالكم الى اللجنة الاولمبية الجزائرية و نحن نقف معا على ما حققته الرياضة الجزائرية من انجازات و مكاسب، تعزز تاريخا حافلا للجزائر و تعكس توجهاتكم و جهودكم المضنية في خدمة الرياضة و قيمها النبيلة.


و تقدم وزير الشباب و الرياضة  بالتهنئة الى البطلة الجزائرية ايمان خليف التي حققت الميدالية الذهبية الاولى في الملاكمة صنف السيدات عربيا و إفريقيا رغم حملات التضييق و التشويه و السياسة الممنهجة للنيل ككل مرة من كل انجاز جزائري.

و عبر وزير الشباب و الرياضة في رسالة التهنئة عن شجبه و استنكاره الشديدين للحملة الاعلامية التي أراد البعض كسر الارادة القوية للبطلة الجزائرية ايمان خليف.

و قال وزير الشباب و الرياضة في الرسالة ان هذا الانجاز الرياضي العظيم ليس فقط فخرا للجزائر، بل هو فخر لنا جميعا و لكل الضمائر الحرة التي تشارككم السعادة بهذا النصر المميز متمنين لكم و لبلادكم الغالية مزيدا من التألق و الرقي و الإزدهار. (واص)