Aller au contenu principal

رئيس الجمهورية يشيد بالمعتقلين السياسيين الحاصلين على شهادة الباكالوريا داخل سجون الاحتلال المغربي

Submitted on

بوجدور(مخيمات اللاجئين)6أغشت 2015(واص)_ أشاد رئيس الجمهورية الامين العام للجبهة محمد عبد العزيز، بالمعتقلين السياسيين الحاصلين على شهادة الباكالوريا داخل سجون الاحتلال المغربية ، وذلك خلال كلمته في حفل تكريم المتحصلين على شهادة الباكالوريا لسنة 2014ـ2015 ، الذي أشرف عليه اليوم الخميس بولاية بوجدور.

 

 

وأعتبر رئيس الجمهورية هذا النجاح "رفعا للتحدي رغم ما يتعرض له المعتقلون من إذلال وإهانة نفسية وجسدية داخل سجون الاحتلال ".

 

 

وأعرب الامين العام للجبهة في كلمته عن" فخره بنسبة النجاح التي حققها الطلبة الصحراويون" والتي فاقت 51 بالمئة، وهنأ بالمناسبة كافة الطلبة الحاصلين على الشهادة ودعاهم الى مواصلة الجهد والمثابرة .

 

 

كما دعا الرئيس في ختام كلمته الطلبة والشعب الصحراوي بصفة عامة " الى رفع التحدي و توحيد الصفوف والتمسك بالوحدة الوطنية و نبذ العنصرية والقبلية وكل أشكال التفرقة التي يعمل الاحتلال المغربي على زرعها داخل الجسم الصحراوي" يقول الرئيس.

 

 

للإشارة المعتقلين السياسين الحاصلين على شهادة الباكالوريا من خلف زنازن الاحتلال المغربي هم كل: من إبراهيم الاسماعيلي،عبد الله الخفاوني، محمد بوريال، الحسين الزاوي.(واص)

 

112