Aller au contenu principal

الوفد البرلماني الموريتاني يواصل زيارته لمخيمات اللاجئين الصحراويين

Submitted on

الشهيد الحافظ 02 سبتمبر 2015 ( واص ) - تتواصل زيارة الصداقة والتضامن التي يقوم بها وفد برلماني موريتاني لمخيمات اللاجئين الصحراويين منذ يوم أمس الثلاثاء ، والذي يتكون من مجموعة من مختلف الأحزاب السياسية الموريتانية ويرأسه رئيس لجنة القانون والدفاع والداخلية في الجمعية الوطنية الموريتانية السيد حبيب ولد الداه ، رفقة كل من الأمين العام للفريق السيد محمد فال ولد عيسى ورئيس لجنة الرقابة في الجمعية الموريتانية محمد أبو المعالي.

 

وفي ثاني أيام الزيارة حل الوفد المذكور بالمستشفى الوطني ، جمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين ، وزارة الإعلام ليحظى بعدها باستقبال من طرف وزيري الداخلية والتعاون حمة سلامة وإبراهيم مختار إلى جانب نائبة رئيس برلمان عموم إفريقيا أسويلمة بيروك.

 

وفي مساء اليوم ، قادت الوفد البرلماني الموريتاني جولة إلى ولاية بوجدور أين طاف مرافقها وعقد لقاءات مع القيادات النسائية هناك ، على أن يستقبل من طرف والي ولاية بوجدور العزة ببيه.

 

الزيارة التي تدوم حتى يوم الجمعة القادم ستشمل جولات بالمتحف الوطني ، مركز الشهيد الحنفي ، لقاء مع رئيس ومكتب المجلس الاستشاري ، لتختتم باستقبال رسمي من طرف رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز.

 

( واص ) 090/100