Aller au contenu principal

وزيرة الصحة العمومية تستقبل ممثلة منظمة اليونسيف الجديدة بالجزائر

Submitted on

الشهيد الحافظ 12 فبراير 2023 (واص) - استقبلت اليوم الأحد عضو الأمانة الوطنية وزيرة الصحة العمومية السيدة خيرة بلاهي أباد، ممثلة منظمة اليونسيف الجديدة بالجزائر.
اللقاء الذي جرى بمقر وزارة الصحة العمومية حضره كل من بوحبيني يحي بوحبيني رئيس الهلال الأحمر الصحراوي، السالك محمد عمار الأمين العام لوزارة الصحة العمومية  ومدير التعاون بالوزارة انتادة حمدي.
[[{"fid":"43691","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":471,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وزيرة الصحة العمومية وفي مستهل كلمتها رحبت بالممثلة الجديدة للمنظمة، مبدية استعداد وزارة الصحة العمومية في التعاطي والتعاون مع منظمة اليونسيف في مختلف البرامج ذات الاهتمام المشترك وخاصة البرامج التى تساهم المنظمة في إنجازها على مستوى مخيمات اللاجئين الصحراويين من قبيل البرنامج الوطني للتلقيح وكذا البرامج المتعلقة بحماية صحة الأم والطفل.
وسمح اللقاء بتقييم شامل لمستوى إنجاز البرامج الصحية المشتركة والمساهمات التى قدمتها منظمة اليونسيف خلال السنوات الأخيرة والتى كان لها الأثر الإيجابي على ترقية وتطوير البرامج والخدمات الصحية الأساسية خاصة في مجال الوقاية والتصدي لجائحة كورونا، الاتصال والتوعية الصحية.
ممثلة منظمة اليونسيف بالجزائر وخلال كلمتها، أشادت بمستوى التعاون الذي يربط وزارة الصحة العمومية ومنظمة اليونسيف، معربة عن استعداد المنظمة لترقية مجال الدعم والتعاون في المجال الصحي خلال السنوات القادمة.
( واص ) 090/105