Aller au contenu principal

اللجنة التحضيرية للمؤتمر تؤكد انعقاد المؤتمر الرابع عشر في الوقت والمكان المحددين له

Submitted on

الشهيد الحافظ05 نوفمبر 2015 (واص) – أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو أن انعقاد المؤتمر الرابع عشر للجبهة سيكون في المكان والوقت المحددين له سلفا ، حسب ما صرح به اليوم  الخميس الناطق الرسمي باسم اللجنة التحضيرية السيد حمادة سلمى في ندوة صحفية نشطها اليوم بمقر الأرشيف الإعلامي.

 

وأكد حمادة سلمى أن الهدف من هذه الندوة هو إبلاغ الرأي العام الوطني عن الرزنامة الجديدة للندوات السياسية بعد موجة الأمطار الأخيرة التي ضربت المخيمات، معلنا أن الندوات ستنطلق في ال 14 من الشهر الجاري على مستوى المخيمات.

 

وأوضح أن الندوات السياسية بالنسبة للولايات العيون ، اوسرد وبوجدور ستنطلق من 14 الى 18 من الشهر الجاري، أما ولايات الداخلة السمارة والوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ  ستكون من ال21 إلى ال25 من الشهر الجاري، اما بالنسبة للندوات على مستوى جيش التحرير الشعبي الصحراوي والبلديات المحررة ، فإنها ستنطلق في ال 10 من نوفمبر الجاري.

 

وأشادت اللجنة التحضيرية للمؤتمر بروح التضامن والتآزر التي طبعت المواطنين فيما بينهم جراء موجة الفيضانات الأخيرة، مشيدة بالاستعداد الذي عبرت عنه القاعدة الشعبية في عودة الحياة الى طبيعتها بعد الفيضانات الأخيرة.

 

وفيما يخص التحضيرات في ولاية الداخلة  لعقد المؤتمر أكد الناطق الرسمي أن اللجنة زارت الولاية ووقفت على حجم الخسائر التي خلفتها الأمطار ، والتقت بالسلطات الولائية وتم الإجماع على رفع التحدي لإعادة الحياة الى طبيعتها في الولاية وعقد المؤتمر في مكانه. (واص)

090/105.