Aller au contenu principal

الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالرقابة والتفتيش وحماية الملكية العامة والعلاقة مع البرلمان في زيارة عمل وتفقد لوزارة المياه والبيئة

Submitted on

الشهيدالحافظ ، 12 أبريل 2023 (واص) - شرع اليوم الأربعاء، الوزير المكلف بالرقابة والتفتيش وحماية الملكية العامة والعلاقة مع المجلس الوطني، السيد فضالي أعلي بويا الرشيد، في زيارة تفقد وتقييم لعمل وزارة المياه والبيئة خلال الرباعي الأول من سنة 2023.
وكان في استقبال اللجنة المكلفة بالرقابة والتفتيش وحماية الملكية العامة، عضو الأمانة الوطنية وزير المياه والبيئة السيد أدة ابراهيم أحميم والقائم بأعمال المديرية الفرعية للرقابة والتفتيش وحماية الملكية العامة بالوزارة.
وخلال اللقاء، أكد عضو الأمانة الوطنية وزير المياه والبيئة، إستعداد الوزارة لتسهيل عمل اللجنة المكلفة بالرقابة والتفتيش وحماية الملكية العامة. من خلال التنسيق المشترك في تنظيم الزيارات الميدانية والتفتيشية لمختلف امتدادات الوزارة.
من جانبه، أكد الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالرقابة والتفتيش وحماية الملكية العامة والعلاقة مع المجلس الوطني، أن الزيارة تاتي في  إطار التقييم العام لعمل المؤسسات، خلال الرباعي الاول من سنة 2023، من خلال تفقد عمل المديريات الفرعية ومدى الإلتزام بالنشاط الرقابي المقرر بالوزارة، مؤكدا على ضرورة احترام القوانين والإجراءات المنظمة لعمل وأليات الرقابة والتفتيش وحماية الملكية العامة، داخل المؤسسات الوطنية. (واص)
090/105.