Aller au contenu principal

وزير الإعلام يستقبل من طرف المدير العام للتلفزيون الجزائري

Submitted on

الجزائر 28 نوفمبر 2017 ( واص ) - استقبل اليوم الثلاثاء وزير الإعلام السيد حمادة سلمى من طرف المدير العام للتلفزيون السيد توفيق خلادي ، بحضور السفير الصحراوي بالجزائر بشرايا حمودي بيون والملحق الإعلامي بالسفارة ومدير التعاون بالتلفزيون الجزائري.
وتناول اللقاء بين الجانبين أوجه علاقات التعاون وسبل تعزيزها في مجال الإعلام والاتصال المسموع والمرئي والمكتوب ، كما تم تبادل وجهات النظر حول آفاق تطوير التعاون بين مؤسستي التلفزيون الجزائري والصحراوي ، وخاصة في مجال التكوين والتأهيل الصحفي والاستفادة من التلفزيون الجزائري في ميدان الخبرة والتجربة التاريخية الطويلة .
وبهذه المناسبة ، ثمن السيد حمادة سلمى علاقات التعاون القائمة بين المؤسسات الإعلامية الجزائرية والصحراوية ودور مختلف وسائط الإعلام الجزائرية في الدفاع عن القضايا العادلة وعلى رأسها القضية الصحراوية ، معبرا عن إعجابه بالإعلام الجزائري وتجربته الديمقراطية الرائدة.
من جانبه المدير العام لمؤسسة التلفزيون الجزائري السيد توفيق خلادي ، عبر عن  كامل الاستعداد لتقديم الدعم والتعاون وفي كافة ميادين العمل التلفزي من أجل توسيع ميادين التعاون مع التلفزيون الصحراوي .
وقادت الوزير جولة إلى مرافق وقطاعات التلفزة من مديرية الأخبار إلى قاعات التحرير ، الاستوديوهات ، مراكز البث والإرسال وأقسام تنظيم الأرشيف وحفظه ؛ والتي مكنته من الاطلاع على سير العمل وتنظيمه بمؤسسة التلفزيون.
وكان وزير الإعلام قد قام بزيارة أمس الاثنين إلى مقري الإذاعة ووكالة الأنباء الجزائريتين ، التقى خلالها مسؤولى هذه المؤسسات وتبادل معهم وجهات النظر حول مختلف مجالات الإعلام وتطوراته.
( واص ) 090/100