Aller au contenu principal

وزيرة الصحة العمومية تعاين المرافق الصحية بولاية بوجدور

Submitted on

ولاية بوجدور، 19 يوليوز 2022 (واص) - شرعت أمس الإثنين وزيرة الصحة العمومية، عضو الأمانة الوطنية السيدة خيرة بلاهي أباد في زيارة معاينة لكافة المرافق الصحية جهويا ومحليا بولاية بوجدور ، وذلك في إطارزيارة عمل وتفقد تقودها إلى كافة الولايات .
وخلال الزيارة التقت السيد الوزيرة التي كانت مرفوقة بطاقمها المركزي وأعضاء من اللجنة الإجتماعية للمجلس الوطني، مع الأطقم الطبية، التي أستمعت إلى انشغالاتهم، هذا الى جانب الإطلاع الميداني لواقع المؤسسات الصحية بولاية بوجدور خاصة ما تعلق بسير البرامج الوقائية القاعدية والرعاية الخدماتية.
[[{"fid":"40088","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":524,"width":903,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وثمنت الوزير خلال لقاءاتها مع الطواقم الطبية جهودهم المبذولة في تقديم خدماتهم الطبية للمرضى بهذه الولاية.
وذكرت بالمناسبة أن مصالحها تبقى في إصغاء دائم لانشغالات أسرة الصحة للتكفل باحتياجاتها من خلال العمل على توفير الظروف الملائمة للقيام بمهامها على أكمل وجه.
وتهدف وزارة الصحة العمومية من خلال جولة العمل هاته التي ستقود الوزيرة وطاقمها المركزي الى ولاية بوجدور المحطة الثانية بعد ولاية العيون، للوقوف على القوة البشرية العاملة بالقطاع والاستماع إلى انشغالاتها، إلى جانب موضوع الحوافز. (واص)
 090/105