Pasar al contenido principal

منسق الأركان العامة للجيش يتفقد وحدات الناحية العسكرية الرابعة

Submitted on

أمهيريز (الأراضي المحررة)، 06 نوفمبر 2020 (واص) -  قام  منسق أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي بيد لللا محمد ابراهيم، اليوم الجمعة  بتفتيش وحدات الناحية العسكرية الرابعة ،  وذلك في إطار جولة عمل وتفتيش تقوده إلى كافة نواحي الجيش الصحراوي .
وفي البداية ورفقة قائد الناحية العسكرية الرابعة  محمد أوليدة ، والأركان العامة للجيش ، أين قدمت كتيبة من جيش التحرير التحية الشرفية لمنسق الأركان قبل أن يستعرض أركان الناحية.
 منسق الأركان جدد التأكيد على جاهزية قواتنا المسلحة ، مثمنا الإرادة القوية التي يتمتع بها جميع أفراد القوات المسلحة في سبيل أداء  الواجب الوطني المقدس وتأدية المهام النبيلة المخولة لهم من أجل إستكمال السيادة الوطنية على كامل تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
وبهذه المناسبة، ألقى منسق الأركان العامة للجيش كلمة أكد فيها أن  "الجهود الحثيثة التي تم بذلها في سبيل توفير كافة الإمكانات الضرورية التي تكفل لوحدات الناحية المنتشرة على طول الحدود  من أداء مهامها بالفعالية المطلوبة".    
وإستمع منسق أركان الجيش خلال تفقده جاهزية الكتائب ومعاينة قدراتنا العسكرية الى عروض شاملة حول حالة الناحية الرابعة تتضمن المهام الكبرى لقواتنا بهذا القطاع وقد أعطى جملة من التوصيات بأمر من رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة تتعلق  بضرورة الحفاظ على القدرة القتالية لوحدات جيش التحرير في مستوياتها العليا .
كما أوصى بعثة التفتيش المركزية المرافقة له بالإطلاع  عن كثب على درجة تنفيذ برنامج التحضير القتالي خاصة للوقوف على مدى التقيد ببرنامج وزارة الدفاع الوطني وقرارات هيئة الأركان العامة.  (واص)
090/105.