Pasar al contenido principal

رئيس الجمهورية يهنئ جماهير شعبنا في المناطق المحتلة على صمودهم ويدعو الصحراويين أينما تواجدوا الى التشبث بوحدتهم الوطنية

Submitted on

ولاية العيون 07 أكتوبر 2016 (واص)هنأ رئيس  الجمهورية السيد ابراهيم غالي  أمس الخميس من ولاية العيون في كلمة ختام ملتقى جاليات الشمال جماهير شعبنا في المناطق المحتلة على صمودهم في وجه القمع المغربي ، داعيا  كل الصحراويين  أينما تواجدوا الى التشبث بوحدتهم الوطنية.)
وبشأن مناضلي  انتفاضة الاستقلال ،حيا بشكل خاص الذين يقبعون في السجون المغربية ، معبرا عن التضامن المطلق معهم . داعيا  إياهم الى المزيد من الصمود " كما صمد شعبكم  أكثر من أربعين سنة رغم  ان العدو جرب كل وسائل التدمير" يقول رئيس الجمهورية.
وبخصوص  الوحدة الوطنية دعا الرئيس كافة الصحراويين الى تعزيز المكاسب المحققة  وتقوية الوحدة الوطنية  المبنية على أهداف وبرامج الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب .
 وبخصوص دور جاليات الشمال في تعزيز وتقوية  العلاقة  التي تربط بين  الدولتين والشعبين الشقيقين الصحراوي والجزائر بصفتهم سفراء شعبهم ،حاثا الجاليات على  لعب الدور المنوط في هذا البلد واصفا تلك العلاقة  ب " علاقة التحالف الأبدي".
120/ 090(واص