Pasar al contenido principal

السفير الصحراوي المعين يقدم نسخا من خطابات اعتماده إلى وزير خارجية بوتسوانا

Submitted on

خابروني (بوتسوانا) 13 أبريل 2023 (واص) - قدم السفير المعين للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية لدى جمهورية بوتسوانا، السيد أباه المد عبد الله، نسخًا من أوراق اعتماده سفيرا مفوضا فوق العادة لوزير خارجية بوتسوانا، الدكتور ليموغانغ كوابي، صباح اليوم في مقر الوزارة في خابوروني.
وهنأ الدكتور كوابي السفير الصحراوي على تعيينه، متمنياً له النجاح في مهمته، وجدد التأكيد على موقف بوتسوانا الراسخ في دعم حق تقرير المصير والاستقلال للشعب الصحراوي.
من جانبه، أشار السفير الصحراوي إلى علاقات الأخوة والود القائمة بين بوتسوانا والجمهورية الصحراوية، معربا عن تطلعه إلى تعزيز التعاون بين البلدين بما يعود بالنفع على شعبيهما.
( واص ) 090/500/060
[[{"fid":"44807","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":427,"width":640,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]