Pasar al contenido principal

وزير الشباب والرياضة يشرع في زيارة إلى إسبانيا

Submitted on

مدريد (إسبانيا)، 20 أبريل 2023 (واص) - شرع وزير الشباب والرياضة السيد حسنيتو محمد أشبلل في زيارة عمل إلى إسبانيا تدوم عدة أيام .
واستهل الوزير  الزيارة الذي يرافقه فيها المدير المركزي للشباب السيد خلهنة محمد التليميذي  من العاصمة مدريد، حيث شارك اليوم في حدث تقديم مشاريع منظمة سيبيس موندي التي قدمت مشروع بالشراكة مع وزارة الشباب الرياضة.
[[{"fid":"44966","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":768,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وحضر الحدث شخصيات تمثل مختلف المؤسسات والمنظمات والشركات الإسبانية المهتمة بدعم المشاريع المقدمة.
والتقى وزير الشباب والرياضة  على هامش الحدث بالسيد خواكين الكالدي رئيس منظمة سيفيس موندي وممثل الإتحاد الإسباني للرياضات الرقمية ورؤساء بلديات وشخصيات مشاركة في الحدث.
كما قادت الوزير زيارة إلى جامعة الملك خوان كارلوس حيث تلقى شروحات حول مشروع مشترك يهدف إلى تمكين الشباب من بناء قدراتهم في مجال الزراعة  واستخدام التكنولوجيات الحديثة. حيث قادته زيارة إلى مركز الأبحاث التكنولوجية.
ومن المرتقب أن يجري الوزير لقاءات أخرى خلال الأسبوع المقبل في مقاطعة كاتالونيا والباسك والأندلس. (واص)
090/105.