Pasar al contenido principal

وزير الشباب والرياضة يواصل زيارته لإسبانيا بإجراء لقاءات بمقاطعة الأندلس

Submitted on

الأندلس (إسبانيا)، 30 أبريل 2023 (واص) - يواصل وزير الشباب والرياضة السيد حسنيتو محمد أشبلل زيارة العمل التي تقوده إلى إسبانيا ، بإجراء لقاءات بمقاطعة الأنلدس .
واستهل الوزير لقاءاته بلقاء جمعية أصدقاء الشعب الصحراوي بقرطبة ، حيث كان في إستقبال الوزير بمقر الجمعية السيدة أنا الفاري وأعضاء مكتب الجمعية، أين  قدمت شروحات حول عمل الجمعية وتاريخها الحافل بالتضامن مع الشعب الصحراوي في مختلف الميادين خاصة برنامج عطل في سلام.
[[{"fid":"45147","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":960,"width":1280,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
من جانبه وزير الشباب والرياضة أطلع أعضاء الجمعية على توجهات الوزارة في ميادين الإختصاص التي تشرف عليها، مثمنا تعاون الجمعية المستمر منذ سنوات.
وبحث الطرفان سبل تعزيز العلاقة القائمة وآفاق التعاون في ميادين الشباب والرياضة وإعطاء زخم أكبر وتوسيع برنامج عطل في سلام.
واستكمالا للزيارة التي تقوده إلى إسبانيا سيلتقي الوزير اليوم الأحد بتنسيقية الجمعيات الأندلسية المتضامنة مع الشعب الصحراوي وشركاء أخرين. (واص)
090/105.