Pasar al contenido principal

الأمين العام لإتحاد العمال يستقبل من طرف الأمين العام لمركزية العمال الكوبيين

Submitted on

هافانا (كوبا)، 03 ماي 2023 (واص) - أستقبل الأمين العام لإتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد سلامة البشير ، من طرف الأمين العام لمركزية العمال الكوبيين السيد اوليسيس گالارتي .
وخلال اللقاء  الذي جرى بحضور  عمار بولسان السفير الصحراوي بكوبا، والذي ميزه الطابع الأخوي بين الشعبين الصديقين والمنظمتين العماليتين الشقيقتين تم فيه  تبادل وجهات النظر في مختلف المجالات .
[[{"fid":"45232","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":576,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
إلى ذلك تقود الأمين العام لاتحاد العمال زيارة عمل إلى كوبا ، بدعوة من نقابة العمال الكوبيين ، حيث أجرى  عدة لقاءات مع السلطات الكوبية،لاسيما النقابية منها، كما شارك  في إحتفالية الفاتح من ماي التي تعد أكبر نشاط عمالي بجمهورية كوبا.
و تندرج الزيارة في إطار تبادل الزيارات وحسن العلاقات التي تربط الاتحاد العام للعمال الصحراويين مع مركزية العمال الكوبيين.
[[{"fid":"45233","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":576,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]
تجدر الإشارة إلى أن المنظمة النقابية العمالية الكوبية كانت قد اصدرت في بيان لها بمناسبة اليوم العالمي للعمال المصادف للفاتح ماي من سنة 2023 فقرة متعلقة بالقضية الصحراوية وحق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال. (واص)
090/105.