Pasar al contenido principal

اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يعقد اجتماعا موسعا مع جمعية فرونتيرا ثيرو

Submitted on

إشبيلية (الأندلس)، 09 ماي 2023 (واص) - عقد اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب اجتماعا مع اجتماعا مع جمعية "فرونتيرا ثيرو" ، وذلك خلال الزيارة التي تقود الأمين للاتحاد إلى إسبانيا .
وسمح اللقاء للأمين العام لإتحاد الطلبة السيد خلهن أحمد الغزواني رفقة المكلف بالخارجية السيد أعلي عمار بتدارس مع رئيسة جمعية "فرونتيرا ثيرو" بمقاطعة اشبيلية الإسبانية جملة من النقاط ذات الشأن المشترك بين إتحاد الطلبة والمنظمة الإسبانية، حيث تم التطرق إلى المشاركة السياسية للشباب والطلبة بإسبانيا وكذا أهم المبادرات التي يمكن أن تقوم بها الجمعية لفائدة الطلبة الصحراويين والمجتمع الصحراوي.
[[{"fid":"45392","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":679,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وخلال اللقاء أكدت رئيسة الجمعية على استعداد جمعيتها التام للتعاون مع منظمة اتحاد الطلبة في مختلف المجالات، وذلك في إطار دعم جهود الاتحاد في تكوين وتأطير الطلبة الصحراويين.
الأمين العام للمنظمة قدم جزيل الشكر والعرفان للجمعية نيابة عن الطلبة والشعب الصحراوي، مؤكدا على ضرورة هذا الاجتماع الذي من خلاله تم رسم خارطة عمل مشتركة مستقبلية. (واص)
090/105.