Pasar al contenido principal

دعوة الصحراويين لجعل الذكرى الخمسين لتأسيس الجبهة واندلاع الكفاح المسلح فرصة لابلاغ رسالة الشعب الصحراوي للعالم

Submitted on

الشهيد الحافظ ، 14 ماي 2023 (واص) - دعا المكتب الدائم للأمانة الوطنية الصحراويين أينما تواجدوا  إلى جعل الذكرى الخمسين لتأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب واندلاع الكفاح المسلح فرصة لابلاغ رسالة الشعب الصحراوي للعالم .
وأهاب المكتب في بيان  توج أجتماعه اليوم تحت رئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة بكل الصحراويين، أينما تواجدوا، ليجعلوا من تخليد الذكرى الخمسين لتأسيس الجبهة واندلاع الكفاح المسلح فرصة لإبلاغ رسالة الشعب الصحراوي التي مفادها أنه مصمم على مواصلة مسيرته الكفاحية وأنه ماض على عهد ثورة 20 ماي، معتنقا لعقيدتها،ممتثلا لمبادئها، مجسدا لبرنامجها ومستعدا، أكثر من أي وقت مضى، للتضحية من أجل تحقيق أهدافها المتمثلة في تحرير الوطن وبناء الدولة الصحراوية المستقلة واستكمال بسط سيادتها على كامل ترابها الوطني.
وفي السياق ذاته ، تلقى الإجتماع عروضا حول السيرالمنتظم للبرامج والخطط الوطنية على كافة الواجهات، مشيدا بالمستوى المقبول للخدمات المقدمة للمواطن ف يشتى الميادين، معبرا بالمناسبة عن إرتياحه للتعاطي الإيجابي والبناء بين الحكومة والمجلس الوطني في إطار مناقشة برنامج الحكومة لسنة 2023.  (واص)
090/105/500.