Pasar al contenido principal

الذكرى ال50 لتأسيس جبهة البوليساريو : رئيس الجمهورية يتلقى رسالة تهنئة من طرف حزب تشاما تشا مابيندوزي التنزاني

Submitted on

دودوما (تنزانيا) 16 ماي 2023 (وأص) - تلقى رئيس الجمهورية الامين العام لجبهة البوليساريو، السيد ابراهيم غالي رسالة تهنئة من طرف حزب تشاما تشا مابيندوزي و هو الحزب الحاكم في جمهورية تنزانيا الإتحادية، بمناسبة مرور خمسين سنة من كفاح الشعب الصحراوي.
و جاء في نصا الرسالة :
معالي السيد إبراهيم غالي ، الأمين العام لجبهة البوليساريو ، رئيس الجمهورية الصحراوية.
الرفيق و الأخ العزيز إبراهيم غالي
بالنيابة عن اللجنة المركزية لحزب تشاما تشا مابيندوزي، يشرفني أن أتقدم بالتهنئة الحارة لقيادة جبهة البوليساريو وجميع أعضائها بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواظي الذهب (جبهة البوليساريو).
إننا في جمهورية تنزانيا الإتحادية و في حزب تشاما تشا ما بيندوزي لنستحضر بالمناسبة تلك الإنتصارات المجيدة و النجاح الباهر الذي حققته جبهة البوليساريو خلال الخمسين عامًا الماضية في نضالها من أجل توطيد وبناء العنصر الشعب الصحراوي واستعادة السيادة وبناء المؤسسات الوطنية لتلبية التطلعات المشروعة للشعب الصحراوي في تحقيق السلام والتنمية.
إنها فرصة أيضا لأتمنى لحزبك نجاحًا أكبر في أنشطته من أجل الدفع بعملية التحرير إلى الأمام مع الإعراب عن إيماننا الراسخ بأن علاقات الصداقة والتعاون الممتازة بين الحزبين والبلدين ستستمر في التقدم والتطور خلال السنوات المقبلة .
كيدومو تشاما تشا مابيندوزي دانيال جودفري تشونغولو الأمين العام. (وأص)
90/112