Pasar al contenido principal

إستفادة 23 مرشدة إجتماعية من دورة تكوينية في مجال الإعاقة وأنواعها

Submitted on

الشهيد الحافظ ، 15 يونيو 2023 (واص) -  أستفادت 23 مرشدة إجتماعية من دورة تكوينية في مجال الإعاقة وأنواعها .
الدورة التي تشرف عليها وزارة الشؤون الإجتماعية وترقية المرأة تهدف من خلالها إلى التواصل المستمر بين كافة منتسبي الوزارة المشرفين على  مجال الإعاقة وأنواعها .
وسمحت الدورة للمرشدات الإجتماعيات من التعرف على  الإعاقة  تعريفها وأصنافها  وكيفية التعامل  مع كل صنف ، حيث   يعتبر هذا التكوين  حصيلة للتعاون الدائم والمستمر بين المديرية المركزية للرعاية الإجتماعية ومنظمة تريانقل  .
[[{"fid":"46380","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1040,"width":780,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
 وقد سمحت  هذه الدورة  من شرح وتمحيص الكثير من  المفاهيم  في هذا المجال  ، والتي من شأنها أن تسهل  على المرشدات  الإجتماعيات  التكفل الجيد بالحالات  التي  لاتستطيع  الذهاب  إلى  المراكز وتقديم  أنشطة تربوية لها بالمنزل،  بالإضافة   إلى  تخفيف   العبء عن العائلات وضمان الحقوق الأساسية  لهؤلاء  الأطفال. (واص)
090/105.