Pasar al contenido principal

وفد من مؤسسة الهلال الأحمر والمديرية الوطنية للتجهيز في زيارة عمل وتفقد لولاية السمارة

Submitted on

ولاية السمارة، 24 يونيو 2023 (واص) - شرع اليوم السبت وفد من مؤسسة الهلال الأحمر والمديرية الوطني للتجهيز في زيارة عمل وتفقد لولاية السمارة .
الوفد الذي ضم كلا رئيس مؤسسة الهلال الأحمر الصحراوي بوحبيني يحيى والمدير الوطني للتجهيز محمد سالم الراضي رفقة أعضاء من مجلس تسيير المؤسستين، وقف ميدانيا على سير البرامج ومدى تنفيذها، والاستماع إلى أهم الإنشغالات التي تعيق العمل مستقبلا وإيجاد الحلول المناسب لها.
وجمع الوفد لقاء مع والي الولاية، عضو الأمانة الوطنية السيدة العزة ببيه ، التي ثمنت الزيارة ، معتبرة إياها مناسبة لمناقشة كافة البرامج وكذا الاشكالات التي تهم المواطن .
.
[[{"fid":"46580","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":960,"width":1280,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما تم الوقوف خلال الزيارة على البرامج والاستماع إلى الإنشغالات المقدمة والردود عليها من طرف المسؤولين عن القطاع.
كما تم إطلاع الجميع على الحيثيات المتعلقة بضم المديرية الوطنية للتجهيز وشرح عملها واختصاصها والعمل المنظم قانونا لها. (واص)
090/105.