Pasar al contenido principal

اتحاد الطلبة الصحراويون يعبر عن تضامنه مع الطلبة الصحراويين المعتقلين السياسيين

Submitted on

الشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين)، 14 مارس2012 (واص) – عبر اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب عن تضامنه مع الطلبة الصحراويين المعتقلين السياسيين على خلفية جريمة اغتيال الشهيد هباد حمادي، في بيان يوم الثلاثاء بمناسبة اعلانهم تعليقيهم اضرابهم المفتوح عن الطعام.

 

"بعد معركة دامت قرابة الثلاثين يوما و بعد صراع مع العديد من الامراض داخل زنازن المحتل المغربي، يخرج الطلبة الصحراويون منتصرون في معركتهم النضالية، خاصة بعد ارغام ادراة الاحتلال صاغرة على الاستجابة الجزئية لمطالبهم المشروعة و التي تكفلها المواثيق و الاعراف الدولية"، يقول بيان اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب.

 

"ان اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي ليعبر عن خالص التهاني للطلبة المعتقلين و عائلاتهم و الجسم الطلابي و من وراءه الشعب الصحراوي بمناسبة هذا الانتصار الذي يحقق في عقر دار العدو"، يضيف البيان.

 

و جدد الاتحاد مطالبته دولة الاحتلال المغربي اطلاق سراحهم فورا دون شرط او قيد، و كل المعتقلين السياسين الصحراويين في السجون المغربية.

 

كما ناشد كافة المنظمات الطلابية العالمية الى التضامن مع نضال الطلبة الصحراويين و المرافعة عنهم امام محاكم الاحتلال الظالمة.

 

و عبر عن استعداد الطلبة الصحراويين تقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق الاستقلال الوطني الكامل. (واص)

 

062\090\000