Pasar al contenido principal

رئيس الجمهورية يبعث برسالة تهنئة الى الرئيس الجزائري بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لعيدي الاستقلال والشباب

Submitted on

بئر لحلو (المناطق المحررة)، 4 يونيو 2013 (واص) -  بعث السيد محمد عبد العزيز رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو اليوم الخميس برسالة تهنئة إلى فخامة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة حلول الذكرى الواحدة والخمسين لعيدي الاستقلال والشباب.

 

و قال رئيس الجمهورية مهنئا الرئيس الجزائري "مرة أخرى تتجدد المناسبة لنتوجه إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى الجزائر عامة، شعباً وحكومة، مهنئين ومباركين، بمناسبة عظيمة في تاريخ بلادكم وإفريقيا والعالم، ألا وهي الذكرى الواحدة والخمسين لعيدي الاستقلال والشباب، والتي تتوج احتفالات الشعب الجزائري الشقيق بالسنة الخمسينية ليومه الوطني".

 

"وعلى غرار كل الشعوب المكافحة في إفريقيا والعالم، فإن الشعب الصحراوي لا يمكنه إلا أن يقف عند هذه المناسبة مهنئاً الجزائر الشامخة بعيد الاستقلال، ومعبراً بشكل خاص عن عميق الشكر والتقدير والتثمين والامتنان إزاء مواقفها المبدئية الراسخة إلى جانب كفاحه العادل والمشروع من أجل الحرية والكرامة والاستقلال"، يضيف رئيس الجمهورية في رسالته.

 

و اكد رئيس الجمهورية على  العزم في سبيل  توطيد وتعزيز علاقات الأخوة والصداقة والتعاون بين الشعبين والبلدين و كذلك العمل من أجل بناء أسس عادلة وراسخة للسلام والاستقرار والازدهار بما يخدم شعوب المنطقة وتطلعاتها المشروعة، في إطار من احترام القانون والشرعية الدولية وإرادة الشعوب و حسن الجوار والاحترام المتبادل.

 

و في الأخير توجه رئيس الجمهورية إلى فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة  بأحر التهاني وأطيب الأماني، متمنيا له كامل الصحة والعافية لقيادة الجزائر إلى مزيد من السؤدد والرخاء والتنمية الشاملة والقوة لمواجهة كل التحديات.(واص)

 

062\090