Pasar al contenido principal

"الجامعة الصيفية فرصة للتعرف على كفاح دولتين و تجربتين نضاليتين " البشير مصطفى السيد

Submitted on

مبعوث خاص

بومرداس(الجزائر )15 غشت2013(واص) ـ  اعتبر عضو الأمانة الوطنية مسؤول امانة فروع التنظيم السياسي السيد البشير مصطفى السيد "الجامعة الصيفية للأطر الصحراوية فرصة للتعرف على كفاح دولتين و تجربتين نضاليتين لدولتين شقيقتين الجزائر و الصحراء الغربية "،وذلك في كلمته  الأربعاء في إفتتاح النسخة الرابعة للجامعة الصيفية للأطر الصحراوية التى تحتضنها ولاية بومرداس الجزائرية على مدار اسبوعين.

 

 

واضاف الوزير " أن الظروف التى تفتتح فيها النسخة الرابعة للجامعة الصيفية تشير لأفاق أرحب،وبدايات جديدة في كفاح الشعب الصحراوي تجلت إرهاصاتها في ما استجد على مواقف أكبر الدول في التأثير على النزاع،خاصة الولايات المتحدة وفرنسا هلاند واسبانيا".

 

وثمن الوزير جهود المجتمع المدني الجزائري "الذي اظهر درجة عالية من المشاركة الفعالة و قدرة كبيرة على التأثير سواء في الجزائر أو خارجها " وقال ان الجامعة امتداد لمد جسور التفاعل  والتعاون مع بقية مؤسسات الدولة الجزائرية.

 

هذا وختم الوزير كلمته بشكر السلطات الجزائرية  المشرفة على الجامعة و وزارة الطاقة والمناجم الممثلة في  المعهد الجزائري  للبترول الذي يستضيف الحدث كما رحب با لوفد القادم من المدن المحتلة موجها من خلاله تحية إلى كافة الشعب الصحراوي في المناطق المحتلة و المعتقلين الصحراويين في السجون المغربية .(واص).

 

112.