Pasar al contenido principal

أمنتو حيدار تستقبل بوول ستريت من طرف سفراء بالأمم المتحدة

Submitted on

نيويورك 7 ابريل 2014(واص)-في إطار زيارة العمل التي قامت بها رئيسة تجمع المدافعيين الصحراويين عن حقوق الانسان المناضلة امنتو حيدار، عقدت يومي الثلاثاء والأربعاء حيدار لقاءات مع بعض الأعضاء الدائمين و غير الدائمين بمجلس الأمن وهي الولايات المتحدة الامريكية و المملكة المتحدة وفرنسا وليكسومبورغ.

 

اضافة الى لقاءها مع منظمة العفو الدولية فرع أمريكا، و اللقاء مع الرابطة الدولية للمحامين، كما أجرت المدافعة الصحراوية عن حقوق الانسان امنتوا حيدار صباح الاربعاء 2 أبريل الجاري، مقابلة مع القناة الأمريكية “ديموكراسي ناو”، التي تمتلك اكثر من 500 فرعاً في عديد من الدول وخاصة أمريكا اللاتينية.

 

وقدمت الناشطة الحقوقية مداخلة بمقر بورصة “وول ستريت” حضرها قيادات مركز كينيدي ومجلس الشباب المدافعين عن حقوق الانسان، والعديد من الشخصيات بعالم البورصة الامريكية وهم من يدعم ماديا مركز كينيدي، أبدوا جميعهم الاستعداد للدفاع عن حقوق الشعب الصحراوي والتعريف بقضيته.

وخلال زيارة العمل التي قادت الناشطة الصحراوية للولايات المتحدة  والتي انهت  الاسبوع  الفارط، كات للسيدة حيدار لقاءات جمعتها  بعدد من  الشخصيات والفاعليم ،كما قدمت محاضرة  بالكونغرس الامريكي في واشنطن .(واص

088/090

)