Pasar al contenido principal

وزير الدفاع يجدد التزام جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمواصلة الكفاح لاستكمال السيادة

Submitted on

ولاية السمارة  (مخيمات اللاجئين الصحراويين) 25 يونيو 2014 (واص)- جدد اليوم الأربعاء عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع السيد محمد لمين البوهالي، التزام جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمواصلة الكفاح من اجل استكمال السيادة على كافة التراب الوطني، و ذلك في كلمة ألقاها بمناسبة اختتام السنة التدريبية لمدرسة الشهيد الولي العسكرية.


و أكد وزير الدفاع في كلمته، على أن الجيش الصحراوي عاقد العزم على مواصلة كفاحه العادل من اجل الحرية و الاستقلال، مشيرا إلى أن الجيش الصحراوي على استعداد تام لكل الاحتمالات.


و ندد عضو الأمانة الوطنية السيد محمد لمين البوهالي، بالسياسات الاستعمارية التوسعية للاحتلال المغربي، مؤكدا على أنها تزيد من "زعزعة" امن و استقرار المنطقة.


كما أشاد بروح الانضباط العالية التي تحلى بها الجنود خلال المشوار التدريبي، معلنا باسم جيش التحرير الشعبي الصحراوي التضامن المطلق مع كافة المعتقلين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي.


و ثمن بالمناسبة، الكفاح السلمي للمواطنين الصحراويين بالمناطق المحتلة، منددا بالانتهاكات الجسيمة المرتكبة في حقهم من طرف سلطات الاحتلال المغربية.


للإشارة، حضر حفل الاختتام إلى جانب رئيس الجمهورية السيد محمد عبد العزيز، عدد من أعضاء الحكومة و الأمانة الوطنية، و الوفد البرلماني الجزائري الذي يقوم بزيارة تضامنية لمخيمات اللاجئين الصحراويين هذه الأيام، و كذا عدد من وسائل الإعلام الجزائرية. (واص)


090/110